الرئيسية >>  الأخبار >>  جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم
جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم
تاريخ النشر 2017.12.31


 جامعة الزرقاء - جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم

حصلت جامعة الزرقاء على فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم بالتصنيف الأردني للجامعات،الصادر عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، أسرة الجامعة بحصولها على مركز متقدم بين الجامعات الأردنية في هذا التصنيف، مؤكدا أن الجامعة ومنذ نشأتها حرصت الجودة والتميز في كافة المجالات، حيث تحتل مكانة مرموقة بن مختلف الجامعات وتعكس قدرة الجامعة على تحقيق التميز والريادة .
وأشار إلى جهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وتوجيهاته في إعداد طلبة متميزين ذي كفاءة ومهارة إبداعية من خلال توفير بيئة تعليمية مزودة بكافة الخبرات الأكاديمية وأحدث التجهيزات والخدمات، والذي يُظهر تميز جامعة الزرقاء وقدرتها على المنافسة، كما وتدفع قطاع التعليم العالي الأردني إلى الدخول بالمنافسة العالمية.
ويحتوى معيار التعليم والتعلم على ستة مؤشرات تعكس مدى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية ومخرجاتها، من خلال توفير العدد المناسب والمؤهل من أعضاء الهيئة التدريسية، والذين تم استقطابهم من مختلف الجامعات العالمية المرموقة، والقائمين على تدريس المواد الدراسية المطروحة بالخطة الدراسية ضمن عبء دراسي مثالي يتيح لهم ممارسة مختلف النشاطات التدريسية والبحثية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، وأساليب التدريس المناسبة في العملية التعليمية.
كما ويعكس قدرة الجامعة على استقطاب الطلبة المتميزين، والإيفاء بمتطلباتهم من مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية للوصول إلى الرضا العام لهم.



إعلانات الجامعة

لقاء رئيس الجامعة مع الطلبة المستجدين
تاريخ الإعلان 2018.10.22

بازار صدق المحبة
تاريخ الإعلان 2018.10.17

اعلان عن عقد دورات في مركز التعليم المستمر
تاريخ الإعلان 2018.10.09

إعلان توظيف
تاريخ الإعلان 2018.10.07
المزيد