Home  |  Online Registration  |  eLearning  |  Contact Us  |  عربي  

Home >>  News >>  وفد من جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية يزور جامعة الزرقاء
وفد من جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية يزور جامعة الزرقاء
Date 26-07-2020


 جامعة الزرقاء - وفد من جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية يزور جامعة الزرقاء

قام وفد من جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية ممثلا بالهيئة الإدارية للجمعية، بزيارة إلى جامعة الزرقاء وذلك يوم الخميس الموافق 23/7/2020، التقوا خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، بحضور عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي  والدكتورة وفاء أبو حطب.

وقال الدكتور حمدان إن الجامعة تحرص على التواصل البناء والمتميز لأساتذة الجامعات في جميع التخصصات وإنّ هذه الزيارة تأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية وبحثية مميزة، مبينا أن الجمعية ومجلتها العالمية المجلة الدولية للدراسات العربية والانجليزية International Journal of Arabic-English Studies"  IJAES)) المصنفة في سكوبس كيو ون "Scopus, Q1" تتخذان من جامعة الزرقاء مقراً لهما. هذا وترتبط الجامعة والجمعية باتفاقية تعاون تحدد طبيعة العلاقة بينهما. وقد شكر وفد الجمعية جامعة الزرقاء على دعمها المتواصل والسخيّ للجمعية ومجلّتها مما مكنها من الارتقاء بتصنيفها إلى ما هي عليه الآن حيث تحتل مكانة مرموقة في قائمة الفئة الأولى من المجلات العالمية.

وأشاد الدكتور حمدان بجهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة الذي لا يتوانى عن في تقديم جميع أشكال الدعم من أجل تطوير عملية التعليم والتعلم ودعم النشاط العلمي والبحثي داخل الجامعة وخارجها.

وعلى هامش الزيارة التقى الوفد برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة إذ قام الوفد خلال الزيارة بجولة في مرافق الجامعة المختلفة أشادوا فيها بحجم التطور الهائل في الجامعة وبمستواها المتميز على الصعيدين الوطني المحلي والعربي والإقليمي.